بعد اعتقال الديراوي

النائب أبو شمالة يحذر من استمرار الاعتداء على الحريات العامة 

النائب ماجد أبو شمالة

استنكر النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة "فتح" البرلمانية قيام أجهزة أمن السلطة باعتقال اللواء محمود الديراوي بعد اقتحام منزله في رام الله مساء الخميس الماضي، واعتقال رأفت عليان وعدد من كوادر حركة فتح.

واعتبر النائب أبو شمالة في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه الأحد ان اعتقال الديراوي وباقي كوادر الحركة بناء على العلاقة الشخصية، هي جريمة، محذرا من استمرار الاعتداء على الحريات العامة والقانون من قبل السلطة التنفيذية.

وذكّر النائب أبو شمالة بتاريخ الديراوي الذي أمضي سنوات عمره في النضال قضى منها عشرات السنين داخل المعتقلات متقدما من اعتقلوه اليوم والذين يعرفوا تاريخ الرجل جيدا، معتبرا انه "امرا معيب ان يتم التعامل مع المناضلين بهذه الطريقة".

وحمل النائب أبو شمالة، الرئيس عباس وأجهزة امن السلطة المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة المناضل الديراوي وباقي المعتقلين لاسيما بعد إعلان الديراوي الاضراب عن الطعام احتجاجا على اعتقاله التعسفي.

يذكر ان أجهزة امن السلطة سبق وان اعتقلت الديراوي المتواجد في رام الله بعد احداث الانقسام بتهمة قربه من النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان ضمن حملات كانت تشنها على أبناء غزة من حركة فتح المتواجدين في رام الله، حسب أبو شمالة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد