بالصور: "هنية" يستقبل شمالي ويفتتح استديو زقوت

"هنية" يستقبل شمالي ويفتتح استديو زقوت

استقبل عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفدا من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين, برئاسة مدير عمليات الاونروا في قطاع غزة "ماتياس شمالي"، ظهر اليوم السبت في مقر المؤسسة غرب مدينة غزة.

وعبر "شمالي" عن اعجابه الشديد بالمستوي الكبير الذي وصلت اليه المؤسسة، مشيرا الي ان "أمواج" شكلت نقلة نوعية على مستوي الاعلام الرياضي الفلسطيني، متمنيا ان تستمر أمواج عل هذا المستوي المتميز.

ولم يخف "شمالي" الدور البارز الذي تقدمه قناة أمواج في قطاع غزة، والإنجازات التي حققتها في مجال تغطية المحافل الرياضية والمباريات، مؤكداً حرص الأونروا على الاستمرار في دعم كافة القطاعات في قطاع غزة، ومن ضمنها القطاع الرياضي، الذي يمثل المتنفس الوحيد لقطاع الشباب في قطاع غزة.

بدوره رحب "هنية" بالوفد مؤكدا على الشراكة التي تجمع بين الاتحادات الرياضية ووكالة الغوث، من خلال توقيع الاتفاقيات وتوفير الدعم للرياضة الفلسطينية، وعلى الدور الكبير الذي تلعبه الاونروا في دعم النشاطات الرياضية المختلفة.

ولم يخف "هنية" العلاقة الجيدة التي تربط الوسط الرياضي بوكالة الغوث، مؤكدا على الدور الكبير الذي تلعبه الأونروا في تقديم كافة الخدمات والمساعدات للشعب الفلسطيني، متمنيا ان تبقي الوكالة كما عهدناها، وان تكون سباقة دوما الي خدمة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

كما افتتح هنية وماتياس استديو الشهيد عاهد زقوت تكريما لروحه ومسيرة العطاء علي مستوي الرياضي والاعلامي للشهيد وعبر ماتياس عن شكره علي هذه التكريم

70770018-4515-4ccb-81a1-c025be0d3631.jpg
f487d24d-faf3-4495-a3bd-fb2611bb675d.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد