مصرع 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين في حادث سير في بيت لحم

247-TRIAL-

بيت لحم /سوا/لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم، وأصيب أربعة آخرون بجروح، في حادث سير وقع على الشارع الالتفافي قرب قبر حلوة في حدود قرية دار صلاح شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين، بأن حادث السير وقع بين سيارتين فلسطينيتين وأخرى إسرائيلية، أسفر عن مصرع المواطنين: سالم طعمه العدم (51 عاما) من بلدة بيت أولا، وسالم عبد السلام أبو دبوس (51 عاما)، وصبحي عبد المنعم دبوس (44 عاما)، وكلاهما من بلدة ترقوميا في الخليل، فيما وصفت جروح الأربعة بين خطيرة ومتوسطة، ونقلوا إلى بعض المستشفيات في بيت لحم والخليل، وآخر إلى إحدى مستشفيات القدس لتلقي العلاج.

وقالت الشرطة في بيان صحفي إن المعلومات الاولية تفيد بأن سائق مركبة تقل عمالا كانت قادمة من الخليل باتجاه القدس، انحرفت عن مسلكها، بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها، ما ادى لاصطدامها بمركبتين قادمتين من الاتجاه المعاكس.

وأهابت الشرطة، بكافة السائقين ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة مركباتهم، خاصة في ظل الأحوال الجوية السائدة، والالتزام بالسرعة القانونية، وترك مسافة كافية بين المركبات، وعدم استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة، والالتزام بالشواخص والاشارات المرورية.

269
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد