التغيير والإصلاح: صُدمنا من خطاب الرئيس عباس تجاه غزة

كتلة التغير والإصلاح البرلمانية

قالت كتلة "التغير والإصلاح" البرلمانية التابعة لحركة حماس ، إنها تابعت عن كثب التطورات الجارية في الساحة الفلسطينية، ونتائج تنفيذ إتفاقات المصالحة اوالإلتزام بإستحقاقاتها.

وأضافت الكتلة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، اليوم الاربعاء، " صدمنا من الخطاب الأخير للرئيس محمود عباس أمام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والذي شكل خروجاً عن اللباقة السياسية والقيم الوطنية، واتسم بالتظليل الإعلامي والتوتير للمشهد السياسي".

وجددت الكتلة البرلمانية، إدانتها للإعتداء الذي استهدف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله والوفد المرافق له، مستنكرة الاتهامات التي أطلقها الرئيس محمود عباس في خطابه.

وأكدت التغيير والإصلاح، أن خيار المصالحة يجب أن يبقى خياراً وطنياً، لا يجوز لأي طرف الانقلاب عليه أو التراجع عنه، منوهة إلى أن القضية الفلسطينية تتعرض للإستهداف عبر ما يسمى" صفقة القرن ".

ودعت كتلة التغير والإصلاح البرلمانية، الشعب الفلسطيني للوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينة، وضرورة تحرك الأطراف الإقليمية والدولية لوقف حالت التدهور المعيشي في قطاع غزة ، محذرة من الإنفجار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد