جندي أردني سابق يتلقى رسالة تهديد بالقتل مكتوبة باللغة العبرية

الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة

تلقى جندي أردني سابق، أمس السبت، رسالة تهديد بالقتل مكتوبة باللغة العبرية، بعد الإفراج عنه من السجون الأردنية على خلفية قتله لطالبات يهوديات عام 1997.

وقال الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة، أنه تلقى رسالة تهديد بالقتل مصدرها رقم إسرائيلي ظهر عبر تطبيق خدمة "الواتس آب" في هاتفه النقال، مؤكدا أنه "لا يحسب لهم أي حساب".

ونقلت وسائل إعلامية عن الدقامسة، قوله: "اليوم السبت وصلتني رسالة على الواتس أب من رقم ليس أردنيا وباللغة العبرية".

وتابع الدقامسة: "عرضت الرسالة على أصدقاء لي، وأخبروني أن مصدرها الكيان الصهيوني، وعند ترجمتها تبين أن المكتوب فيها هو: لا تعتقد بأننا نسيناك.. وموعد الانتقام اقترب". وفقاً لما نشرته "RT".

ولفت الدقامسة إلى أن هذا الأمر متوقع، وأضاف: "هم يحاولون ترهيبي، لكنهم لن يقدموا أو يؤخروا بعمري ولا لحظة واحدة، وسأعيش حياتي بكل أريحية".

وعن الإجراء الذي قام به بعد تلقيه رسالة التهديد، قال الدقامسة: "أبلغت المخابرات والأمن الوقائي في الأردن، والإجراء الباقي من جهتهم".

والدقامسة كان يخدم في الجيش الأردني على الحدود مع إسرائيل، وأطلق النار على طالبات إسرائيليات كن في رحلة ترفيهية في المنطقة في 12 مارس1997 وقتلهن، وقال إنهن استهزأن به أثناء أدائه للصلاة.

وأفرجت السلطات الأردنية عنه منتصف مارس 2017، بعد أن أمضى 20 عاما في الحبس على خلفية الواقعة.

ويبدو أن الأمر لم ينته بعد بالنسبة للرجل، الذي ينظر إليه الكثير من الأردنيين على أنه بطل قومي، وأنه أقدم على قتل الطالبات الإسرائيليات اعتراضا على اتفاقية السلام التي وقعتها بلاده مع إسرائيل عام 1994.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد