هذه هي "ملكة جمال المحجبات العرب" للعام 2018

نقاب - توضيحية

نُظمت مؤخراً مسابقة ملكة جمال المُحجبات العرب في العاصمة المصرية القاهرة، لتتوج خلالها الشابة المغربية نسرين الكيتاني، في المركز الأول لعام 2018.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر فوز الكتاني بالمسابقة، كما نشرت الكتاني الخبر على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "كان حلماً، فأصبح واقعاً. لقب ملكة محجبات العرب وأفريقيا 2018، فزت بالمرتبة الأولى، ولله الحمد."

الحجاب3.jpg
 

كما أوضحت الكتاني في تعليقها الذي أرفقته مع صورة لها لحظة تتويجها في المسابقة، أن فكرة مشروعها الذي طرحته خلال المسابقة، كانت "إنشاء منظمة حقوقية لصالح المرأة العربية، لمحاربة التحرش الجنسي، والعنف ضد المرأة،" موضحة "أهدي هذا اللقب لكل امرأة عربية في كل وطن عربي."

وتذكر الشابة المغربية على حسابها في موقع التواصل "فيسبوك،" أنها تحمل دكتوراه في الهندسة المدنية، وماجستير في التكنولوجيا ومواد السيراميك والإسمنت، بينما تعمل أيضاً كمقدمة برامج.

الحجاب4.jpg
 

يُذكر، أن مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب، هي من بنات أفكار خبيرة التجميل نهى حمدي، وتشهد المسابقة موسمها الرابع هذا العام، الذي ارتدت خلاله جميع المتسابقات تصاميم مصممة الأزياء المصرية هبة إدريس.

 

الحجاب2.jpg
الحجاب.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد