بالصور: جمعية الثقافة تعقد دورة تدريبية بدعم كندي

جمعية الثقافة تعقد دورة تدريبية بدعم كندي

عقدت جمعية الثقافة والفكر دورة تدريبية في أليات الضغط والمناصرة للمشاركين في مشروع المواصى "تمكين المجتمعات المحلية من خلال دمج انشطة برنامجى المياه والصرف الصحى والامن الغذائى "، بدعم من حكومة كندا وبالشراكة مع جمعية الثقافة والفكر الحر ، وذلك بمقر الجمعية غرب محافظة خانيونس .

ويستهدف التدريب التى تعطيه الاستاذة مها الراعى بناء قدرات 20 شاب وفتاة من منطقة المواصى في الاتصال الفعال كأساس لحملات المناصرة والضغط، وأشكال الحملات، وأنواعها، ووسائلها، ومواصفات قضية الحملة والتحشيد الجماهيري، وتحليل الموقف من قضية الحملة وبناء التحالفات، إضافة إلى التدريب على عمليات التخطيط لحملات الضغط والمناصرة وتطبيقاتها العملية .

وقال خليل فارس منسق مشروع المواصى :” أن هذه الدورة تأتي ضمن الفعاليات المستمرة للمشروع والذي يهدف إلى تطوير قدرات الشباب والشابات في طرح مبادرات وقيادتها والتحشيد والمناصرة من أجل احراز التغيير الايجابي لصالح مجتمعهم فى منطقة المواصى غرب خانيونس وخاصة فى موضوعى المياه والصرف الصحى والامن الغذائى .

وقال على الشنا منسق المبادرات التدريب يستمر على مدار 4 ايام بمعدل 20 ساعة تدريبية فى مجالى الضغط والمناصرة وادارة المبادرات ،مشيرا الى ان هذا التدريب سيتثمره المشاركين/ت فى طرح وقيادة مبادرات تهدف الى تحسين جودة البيئة فى منطقة المواصى .

022.JPG
016.JPG
015.JPG
012 (2).JPG
012.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد