بالصور: مدرسة الرياض الثانوية تنفذ درساً توضيحياً بعنوان "النظائر"

درس توضيحي بعنوان "النظائر"

نظمت مدرسة الرياض الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالوسطى درساً توضيحياً في مبحث الثقافة العامة بعنوان "النظائر" .

وذلك بمختبر الحاسوب مدرسة الرياض الثانوية للبنات بحضور رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان ورئيس قسم الإشراف محمد حمدان والمشرف التربوي خالد أبو رجيلة ومديرة المدرسة أحلام الصالحي وقامت بتنفيذ الدرس المعلمة اسلام أبو شكيان ومشاركة عدد من المعلمات من مدارس الوسطى وذلك بمختبر الحاسوب بالمدرسة.

وفي بداية الدرس رحب أبو رجيلة بالحضور وشكر مدرسة الرياض على تنفيذ الدرس التوضيحي الذي أعدته المعلمة اسلام أبو شكيان لطالبات الصف الثاني عشر (علوم إنسانية) باستخدام دمج التعلم الالكتروني باستراتيجيات التعلم النشط.

مؤكداً على أهمية الدروس التوضيحية في تعزيز العملية التربوية، وتبادل الخبرات من خلال استخدام التعليم الالكتروني باستراتيجيات التعلم النشط ، وأشاد بأداء المعلمة اسلام خلال تنفيذ الدرس حيث إنها نوّعت في توظيف الوسائل التعليمية المختلفة، وأجادت توظيف العديد من وسائل التكنولوجيا.

بدورها رحبت الصالحي بالحضور، وشكرت المعلمة اسلام أبو شكيان على تنفيذها للدرس وللجهود التي بذلتها في تحضيره، كما أشادت بتفاعل ومشاركة الطالبات خلال الدرس.

 

5.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد