هنية: قريباً سيتم توقيع عقد رعاية الدوري مع "جوال"

1.JPG

1.JPG


غزة - سوا

أكد عبد السلام هنية رئيس اتحاد كرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، أن توقيع اتفاقية عقد رعاية الدوري مع شركة "جوال" سيعلن عنه في القريب العاجل.

وقال هنية، أن توقيع الإتفاق سيتم حال الإنتهاء من ترتيب بعض الأمور الفنية والإدارية، مشيراً إلى أن الاتحاد يبذل كل مجهوداته من أجل الارتقاء بكافة جوانب منظومة اللعبة، والعمل على الارتقاء بها، مقدماً شكره للمهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، على كل ما تقدمه الشركة من دعم للفرق الرياضية المتنوعة.

افتتح دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة بفوز حامل اللقب الصداقة على الضيف الجديد الوفاق، بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الإثنين المنصرم، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

واختتمت الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز بفوز خدمات جباليا على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، وذات الأمر حققه فريق الشجاعية، بعد أن فاز على الكرامة أيضاً بثلاثية بيضاء، وذلك يوم الثلاثاء على نفس الصالة.

الصداقة (0/3) الوفاق

وحسم الصداقة الشوط الأول بفارق كبير من النقاط، بعد أن تفوق على الوفاق الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة بنتيجة (25/5)، ولكن الوفاق ولاعبيه استدركوا الأمر، ورفعوا من وتيرتهم، مما صعب الأمور على الصداقة ولاعبيه، الذين أعادوا تنظيم صفوفهم مجدداً، وحسموا الشوطين الثاني والثالث بذات النتيجة، والتي بلغت (25/20).

قاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، وعلى الخطوط جهاد أبو حبل، وحارث أبو العمرين، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

خدمات جباليا (0/3) اتحاد الزوايدة

وحقق خدمات جباليا فوزاً نظيفاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/13)، الثاني (25/17)، والثالث (25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، محمد مهاني ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط محمد أبو ركبة، وعاطف حسونة، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

اتحاد الشجاعية (0/3) الكرامة

وعلى نفس الطريق سار اتحاد الشجاعية، وذلك بعدما تغلب هو الآخر على الكرامة بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/20)، الثاني (25/23)، والثالث (25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، وعلى الخطوط محمد درابيه، وحسن غنيم، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.


الأكثر قراءة هذا اليوم