الاحتلال يعتقل 11 مواطناً في الضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات "ارشيف"

الاحتلال يشن حملة اعتقالات "ارشيف"

نابلس - سوا

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 11 فلسطينيا، فجر اليوم الثلاثاء، عقب تنفيذها لحملة مداهمات واعتقالات طالت عدة مناطق في الضفة الغربية.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشابين عادل قرعاوي ومنتصر عرايشة.

وتخلل الاقتحام مواجهات عنيفة في شارع الحسبة تركزت بالقرب من المسلخ البلدي، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز، مما أسفر عن إصابة شاب بالرصاص الحي بالفخذ.

فيما اندلعت مواجهات عنيفة خلال إغلاق الاحتلال لمنزل الأسير يوسف أبو زينة بالأسمنت في بلدة قباطية جنوب جنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، واعتقلت الشيخ ضرار حمادنة (57 عاما) بعد مداهمة منزله، وهو أسير محرر وأحد مبعدي مرج الزهور.

واندلعت مواجهات واسعة في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين على وقع إغلاق قوات الاحتلال منزل الأسير يوسف أبو زينة بالأسمنت المتهم بالمشاركة في قتل مستوطن.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت كميل ورفيق محمد أبو الرب على خلفية اتهامهما بقتل مستوطن في مدينة كفر قاسم، حيث سلمت إخطارا حينها بهدم المنزل، ولكن العائلة لجأت إلى المحكمة العليا الإسرائيلية على اعتبار أن المنزل ليس مملوكا للأسير وعائلته، والتي استبدلت القرار بقرار إغلاق غرفتين بالمنزل بالباطون.

وفي بلدة بيت كاحل شمال الخليل، اعتقلت قوة عسكرية من جيش الاحتلال الشابين عبيدة عيسى عصافرة والأسير المحرر ليث رسمي عصافرة بعد اقتحام منزليهما.

واعتقلت قوّات الاحتلال عددا من الشبّان والأسرى المحررين في اقتحامات شنتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل.

وأفاد مواطنون باعتقال قوة عسكرية من جيش الاحتلال للأسير المحرر مسلم القواسمة بعد اقتحام منزله وتفتيشه، فيما اعتقلت الشاب حافظ هشام الشريف من مدينة الخليل.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status