بذكرى 'بشائر الانتصار'.. سرايا القدس توجه تحذيرًا لإسرائيل

سرايا القدس

حذرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الاحتلال الإسرائيلي بأنه "يستوجب عليه أن يحسب ألف حساب، وأن يفكر مرارًا وتكرارًا، قبل أن يقدم على أي حماقة ضد قادة ومجاهدي المقاومة".

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس في تغريدة عبر "تويتر" اليوم الاثنين : "ونحن نحيي الذكرى السادسة للبطولة والفداء، ذكرى معركة بشائر الانتصار، التي ارتقى خلالها أربعة عشر مجاهداً من خيرة أبناء شعبنا؛ نؤكد أنه يستوجب على إسرائيل أن تحسب ألف حساب، وأن تفكر مراراً وتكراراً،قبل أن تقدم على أي حماقة، ضد قادة ومجاهدي المقاومة،لأنها تعي فاتورة الحساب المفترضة جيداً".

وأشار إلى أنه "في مثل هذه اللحظات وقبل ست سنوات،حققت سرايا القدس المظفرة،منجزاً مهماً، في معركة بشائر الانتصار، حيث أسست لمرحلة جديدة، ،منعت بها الاحتلال من الاستمرار في سياسة الاغتيالات بحق كوادر المقاومة، استنادا للقوة والجرأة في الدفاع عن أبناء شعبها".

وأضاف : "في معركة بشائر الانتصار برهنا بالقول وبالفعل،أن الدم الفلسطيني واحد، وأن اليد التي يعتقد الاحتلال بأنها طولى،قد لويت وأصبح العبث في حياة وأرواح الشعب،ضرباً من الخطر".

وأشار إلى أن "هذه المعركة شكلت منعطفاً مهماً،وحققت مكتسباً ضرورياً،أسس لمرحلة الإعداد والتجهيز المتصاعدة"، واعدًا باسم السرايا أبناء شعبنا بمزيد من العطاء والبذل على طريق تحرير الأرض والإنسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد