إتحاد ألعاب القوى ينهي استعداداته لبطولة "العدو الريفي"

جانب من الإجتماع التحضيري

أنهى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، اليوم الخميس، كافة استعداداته لبطولة الجنوب لاختراق الضاحية "العدو الريفي", وعقد اجتماعاً مع لجنة حكام المحافظات الجنوبية في نادي الزيتون الرياضي بمدينة غزة .

وحضر الاجتماع تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وأحمد عبد الهادي أمين سر لجنة المسابقات, والكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, والاعلامي محمد مبروك عضو اللجنة الإعلامية, وحكام الاتحاد.

واستعرض أحمد عبد الهادي أمين سر لجنة المسابقات بالاتحاد أخر الترتيبات الخاصة بالبطولة, لافتاً إلى أن كافة عوامل النجاح باتت متوفرة لإنجاز البطولة, مضيفاً أن الكابتن محمود يوسف المشرف العام على البطولة برفقة المدربين وكوادر اللعبة بمحافظة خانيونس أكدوا أنهم على أتم الجاهزية لترتيب مسار السباق وسيتم تهيئته بشكل كامل صباح الأحد المقبل وهو الموعد المحدد لإقامة البطولة.

وقدم عبد الهادي شرحاً مفصلاً للحكام عن مكان البطولة وكيفية التحرك بمكان السباق من خط البداية ومسار السباق حتى خط النهاية ومكان الاحتفال بتتويج الأبطال وفقاً للبروتوكول الخاص بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

وأثنى تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية على جهود الحكام وكوادر اللعبة وحرصهم على انجاح بطولات الاتحاد بصورة مشرفة تليق باسم وتاريخ رياضتنا الفلسطينية, مؤكداً أن الاتحاد يسعى إلى أن تأخذ بطولاته الطابع الدولي من الجانب التنظيمي, مبيناً أن النهوض والرقي باللعبة يأتي من خلال تضافر كل الجهود, متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وتم استعراض بعض الهفوات التي ظهرت في بطولة الشمال اختراق الضاحية عبر بث الفيديو الخاص بالبطولة خلال الاجتماع, من أجل تلاشيها في البطولات المقبلة.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على ضرورة التواجد في مكان البطولة يوم الأحد المقبل في وقت مبكر للتحضير الجيد قبيل انطلاق السباق الذي يشهد مشاركة فئتين وهما الرجال وفئة الشباب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد