المجاهدين: المرأة الفلسطينية ركيزة هامه في مشروع الصمود

حركة المجاهدين

أكدت دائرة العمل النسائي في حركة المجاهدين الفلسطينية في بيان صحفي بمناسبة ذكرى يوم المرأة العالمي، أن المرأة الفلسطينية هي مصدر كرامة وعزة للشعب الفلسطيني وهي خط الدفاع الثاني عن شعبنا ومقدساته.

وقالت الدائرة في بيانها "التحية كل التحية للمرأة الفلسطينية .. حارسة القلعة ومربية الأجيال وصانعة الرجال، فالمرأة الفلسطينية عززت من صمود المجتمع بثباتها وجهادها".

وأكدت الدائرة أن الأم الفلسطينية أم الشهداء والأم الشهيدة والأخت الأسيرة هن مبعث فخر للفلسطينيين جميعا، مشددة ان طيلة تاريخ القضية الفلسطينية لم يغيب دور المرأة الفلسطينية في يوم من الأيام، أو مرحلة من المراحل وانه يتطور يوماً بعد يوم مع زيادة أهميته فهي شريكة الرجل في معركة التحرير.

ووجهت الدائرة التحية والتقدير لكل امرأة فلسطينية في كل المواقع لأهميتها في العملية التربوية والتنشئة الاجتماعية، مؤكدة أنها لا زالت تغرس زهرات الصمود والأمل، وتحرص دائماً على المشاركة في الحياة السياسية والنضالية إلى جانب نشاطاتها الأخرى.

وفي الختام أبرقت دائرة العمل النسائي التحية لكل أمهات فلسطين ونسائها اللواتي أقمن الحجة على الرجال وعلى كل من تآمر على شعبنا وفاوض وتنازل في معركة الدفاع عن الوطن والمقدسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد