محافظ قلقيلية: حركة فتح هي البوصلة الوطنية للشعب الفلسطيني

اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية

قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية "إن حركة فتح مثلت البوصلة الوطنية لأنها قادت الشعب الفلسطيني في ثورته وحولت القضية الفلسطينية من مجموعة لاجئين إلى أصحاب حق ودولة"

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم لمكتب إقليم حركة فتح التقى خلالها أمين سر الإقليم محمود ولويل وأعضاء الإقليم، وممثلي لجان المناطق.

وأشاد المحافظ.. بالدور الطليعي لحركة فتح ومسيرتها النضالية التي قدمت خلالها قوافل الشهداء والجرحى والأسرى، مؤكداً أن فتح حركة عظيمة لأنها حافظت على الثوابت الوطنية ولم تفرط بها ولم تساوم على أي منها، مستعرضاً تاريخ الحركة ونضالها الوطني في كافة الساحات وميادين النضال، وفي مقدمة ذلك معركة القدس التي يقودها كوادر فتح.

ونوه المحافظ.. الى أن الحركة إلى جانب حفاظها على الثوابت حافظت على القرار الفلسطيني المستقل وذلك من خلال نضال الشهيد ياسر عرفات والذي دافع عن هذا القرار ولم يفرط به، مضيفا ان الرئيس أبو مازن يسير على خطى الشهيد عرفات، ويرفض كافة الضغوطات التي تمارس من اجل القبول بحلول تصفوية للقضية الفلسطينية، مؤكدا ان فتح حافظت على الهوية الفلسطينية، وتمسكت بها مشيدا بالعلاقة المتينة مع إقليم فتح في قلقيلية.

من جهته عبّر أمين سر حركة فتح عن سعادته بالزيارة مؤكدا على ثبات فتح وكوادرها وقيادتها للمشروع الوطني، حتى تحقيق آمال شعبنا المتمثلة بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بقيادة الرئيس أبو مازن الذي يناضل من اجل حقوق الشعب الفلسطيني، بالرغم من المحاولات المشبوهة التي تستهدف القضية الفلسطينية والقيادة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تتعلق بالوضع العام، خاصة السياسية منها.

IMG_0043.JPG
IMG_0034.JPG
IMG_0040.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد