الداخلية تُكرم الفائزين بجائزة الشهيد صيام للموظف المثالي

الداخلية تُكرم الفائزين بجائزة الشهيد صيام للموظف المثالي

كرمت وزارة الداخلية والأمن الوطني، الشق المدني ، ظهر الثلاثاء، الموظفين المتميزين لعام 2017 ضمن "جائزة الشهيد الوزير سعيد صيام للموظف المثالي".

وحضر حفل التكريم في مقر الشق المدني الرئيس جنوب مدينة غزة كل من الوكيل المساعد لوزارة الداخلية ماهر أبو صبحة والوكيل المساعد عاهد حمادة والوكيل المساعد أسامة قاسم ولفيف من المدراء العامين وجمع من الموظفين.

وقال أبو صبحة في كلمة له خلال حفل التكريم: "دأبت وزارة الداخلية في كل عام على إحياء ذكرى استشهاد وزير الداخلية سعيد صيام بتكريم الموظف المثالي وذلك وفاءً لدماء الشهيد صيام وتضحياته"، مؤكداً أن الجائزة تهدف إلى بث روح المنافسة لدى الكادر الموظف وتحسين أداء العمل وتنمية روح التعاون والعمل بروح الفريق.

وأشار أبو صبحة إلى أن مسابقة الموظف المثالي تُنظم للعام الرابع على التوالي بهدف تكريم المتميزين من الموظفين، مضيفاً "أشكر اللجنة المشرفة على المسابقة وكل من ساهم في نجاح عملها".

بدوره، أكد حمادة أن الشق المدني في وزارة الداخلية يعمل بكل إمكانياته لخدمة أبناء شعبنا، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى لتقديم أسمى وأجل وأفضل خدمة للمجتمع الفلسطيني.

وقال حمادة: "وزارة الداخلية تسير اليوم على خطى رسمها الشهيد الوزير سعيد صيام ونرسم اليوم بحبنا وانتمائنا لوحة عظيمة من الوفاء لرجل الوفاء الشهيد صيام".

من جانبه، شكر الموظف حسن العرايشي في كلمة باسم الموظفين الفائزين بالمسابقة وزارة الداخلية – الشق المدني على إطلاق المسابقة للعام الرابع على التوالي، مبيناً أن هذه المسابقة بمثابة لمسة وفاء لأهل التضحية والعطاء من الموظفين، كما شكر الجهة القائمة على المسابقة ولجنة التقييم.

يشار أن 18 موظفاً من إدارات الشق المدني قد فازوا بجائزة الشهيد الوزير سعيد صيام للموظف المثالي لجهودهم المبذولة خلال عام 2017 الماضي، بعد تقدم 89 موظفاً من مختلف إدارات الشق المدني بأوراقهم للمسابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد