الخليفي ينتظر مواجهة الريال لإبرام صفقة مدوية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

يهدف رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي، إلى استغلال وجود فريق ريال مدريد في باريس، من أجل التحضير لإبرام صفقة مدوية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الخليفي وبعد نجاحه بخطف كل من البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، بصفقات قياسية الصيف الماضي، فإنه يسعى حاليا لإغراء مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان لإقناعه بقيادة الفريق الباريسي، بدءا من الموسم المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن الخليفي مصمم على التعاقد مع زيدان حتى إذا نجح المدرب الحالي أوناي إيمري في تعويض الخسارة أمام الملكي ذهابا بنتيجة 1-3، بعدما استقر على الإطاحة به في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن ناصر الخليفي سوف يراقب زيدان في قمة الليلة، وسط رغبة منه بالتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري، واستغلال الأقاويل التي تتحدث عن رحيل المدرب الفرنسي عن ريال مدريد في يونيو/حزيران المقبل.

وأشارت إلى أن زيدان سيعود لحديقة الأمراء لأول مرة كمدير فني، حيث سبق أن خاض عدة مباريات بمعقل النادي الباريسي، عندما كان لاعبا بصفوف فريق كان 1992 وخسر 3-2، إضافة إلى 4 زيارات أخرى مع بوردود خسر منهم 3، بنتيجة (0-5 و1-4 و0-3) وتعادل في لقاء بدون أهداف.

وعندما رحل زيدان عن بوردو إلى يوفنتوس، انتقم من الهزائم أمام الفريق الباريسي بالفوز عليه مع فريقه الإيطالي بحديقة الأمراء بنتيجة 6-1 في السوبر الأوروبي قبل الفوز إيابا 3-1.

وكان الريال فاز على باريس بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (3-1) في ملعبه" سانتياجو بيرنابيو".

وسيستضيف الفريق الفرنسي النادي الملكي، اليوم في مباراة الإياب آملا بتعويض إخفاق الذهاب والتأهل للدور ربع النهائي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد