"الزراعة"تسلم مولد كهربائي لأحد أصحاب الابار المتضررة شمال غزة

تسليم

قامت مديرية زراعة شمال غزة بالتعاون مع مؤسسة روح الأقصى الاندونيسية بتوريد مولد كهربائي لاحد أصحاب الابار المتضررة شمال قطاع غزة ، وذلك بحضور رسمي من مديرية زراعة الشمال، ووفد من مؤسسة روح الأقصى الإندونيسية، إضافة الى عدد من المزارعين .

بدوره، أعرب م. أدهم البسيوني مدير زراعة شمال غزة عن شكره العميق لمؤسسة "روح الأقصى" لتبنيهم لهذا المشروع الذي لامس حاجة المزارعين في تلك المنطقة وخفف عنهم الكثير من المعاناة التي كانوا يعانونها من اجل توفير مياه الري لأراضيهم، الأمر الذي سيؤدي الى فتح المجال لزيادة الأراضي المزروعة في تلك المنطقة.

من جانبه، أكد م. محمد حسين ممثلا عن مؤسسة روح الاقصى على وقوفهم الدائم لجانب الشعب الفلسطيني خاصة المزارع الصامد على ارضه الذي يعاني ويلات الاحتلال من تدمير وتجريف وحصار، كما تحدث عن تطلعاتهم الدائمة لزيادة دعمهم للمشاريع الخاصة بالمزارعين مثمنا الدور الهام الذي تقوم بدروه المديرية والتعاون الكبير من اجل تسهيل خدمة المزارعين وتقديم كل ما يلزم لهم.

كما أعرب المزارعين عن فرحتهم الكبيرة بهذا المشروع معتبرين هذا المشروع بمثابة مركز احياء لاستصلاح الأراضي الزراعية في تلك المنطقة كما وجهوا الشكر الجزيل لكل من ساهم في تقديم المساعدة وتخفيف معاناتهم.

تسليم5.jpg
تسليم ماتور.jpg
تسليم 2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد