نادي الصحفي الصغير يكرم مدوخ لحصوله على جائزة دولية

نادي الصحفي الصغير يكرم مدوخ لحصوله على جائزة دولية

كرّم غسان رضوان رئيس نادي الصحفي الصغير وملتقى الضحايا الدكتور زياد مدوخ –رئيس قسم اللغة الفرنسية بجامعة الأقصى لحصوله على جائزة دولية من الهند نهاية العام 2017، وقد كان ذلك خلال لقاء تكريمي عقده النادي بحضور مجموعة من أعضاء النادي والملتقى.

وأعرب رضوان عن افتخار نادي الصحفي الصغير والملتقى بالتعاون مع د. مدوخ والذي حصد العديد من الجوائز الدولية المشرفة على دواوينه الشعرية وكتبه الثقافية والانسانية باللغتين العربية والفرنسية.

وقال رضوان: " المسيو زياد من الشخصيات المستقلة التي تعمل بإخلاص لوطنه ورسالته الموجهة للعالم المحبة للسلام والامان حيث ان اشعاره تلحن وتغنى بالفرنسي والعربي ولاقت رواجا واستحسانا محليا ودوليا.

وأشاد رضوان بعلاقة الصداقة والتعاون التي تربط بين مدوخ وبين النادي من خلال الإشراف والتقديم للعديد من البرامج الإذاعية باللغة الفرنسية خلال السنوات الماضية. في برنامجه الشهير "صباح الخير من غزة الحياة".

من جهته شكر د. مدوخ رئيس نادي الصحفي الصغير وملتقى الضحايا على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً أنها ليست المرة الأولى التي يتم تكريمه فيها من قبل السيد غسان رضوان الحاصل باستحقاق على لقب رجل الإنسانية من المؤسسات الدولية، لاحتضانه اطفال ضحايا الحروب الثلاث.

وأكد أن التعاون مع نادي الصحفي الصغير أثمر عن أكثر من مائة حلقة إذاعية ما بين العامين 2012 و2016 والتي حملت عنوان صباح الخير من غزة (Bonjour de Gaza)، وصباح الخير من غزة الحياة (Bonjour de Gaza la vie).

وأوضح أن التعاون مع نادي الصحفي الصغير مستمر، آملاً أن يثمر هذا التعاون عن إطلاق برامج إذاعية مشتركة بمجرد إعادة البث بحلتها الجديدة.

وقال مدوخ إنه سيواصل عطاؤه و أنشطته لصالح أطفال و شباب غزة؛ من أجل توصيل الرسالة على أكمل وجه محليا وعالميا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد