مركز حيدر يعقد اجتماعه السنوي بحضور الداخلية

شعار مركز حيدر عبد الشافي

عقدت الجمعية العامة لمركز حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية اجتماعها السنوي العادي وذلك في مقر المركز في غزة ، وذلك باكتمال النصاب القانوني بحضور مندوب عن وزارة الداخلية في غزة .

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية عبر السكايب قدمها رئيس مجلس الإدارة  صلاح عبد الشافي اشاد بها بإنجازات المركز بالعام 2017 من حيث الفاعليات الثقافية والتمكينية والتدريبية وخاصة فيما يتعلق بالحملة التي نظمها المركز بالذكرى العاشرة لوفاة د. حيدر والتي توجت بالحفل الختامي بحضور عدد كبير من ممثلي القوى الوطنية والاسلامية وشخصيات المجتمع المدني .

وقد اكد  صلاح أهمية الاستثمار بالشباب والعمل على تمكينهم وبناء قدراتهم واعطاء الفرص لديهم باتجاه النهوض والارتقاء ، كما شدد على أهمية السعي الفوري باتجاه انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية .

واستعرض  محسن ابو رمضان ابرز الانشطة التي تمت بالعام 2017 والتي تركزت في لقاءات ثقافية محلية أو عبر استضافة شخصيات عبر سكايب وبرامج بناء قدرات وتدريب ، واحياء الذكرى العاشرة لوفاة د. حيدر عبد الشافي ، وحفل سنوي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ، وتم توزيع به دروع باسم جائزة د. حيدر للعمل الطوعي .

واشاد  ابو رمضان بآليات الشراكة التي انجزها المركز مع العديد من المؤسسات والتي تعكس روح العمل التشاركي والجماعي والقدرة على تحقيق التشبيك الذي سيساهم في تحقيق الانجازات باقل التكاليف بنجاعة عالية .

وأكد  خشان على الدور البارز للمركز في تنفيذ العديد من الانشطة الثقافية والشبابية والطوعية مؤكداً انه يسير بالاتجاه السليم .

واشار الخطاب على اهمية التركيز على العمل الطوعي كتقليد سنوي .

وذكرت الاستاذة سناء المسحال أهمية بذل الجهد باتجاه تعزيز التشبيك مع الاوساط الدولية ،ليساهم ذلك في زيادة موارد امكانيات المركز.

وبعد ذلك صادقت الجمعية العامة بالإجماع على التقرير الاداري .

كما صادقت على التقرير المالي للعام 2017 بعد عرضه من قبل مدقق الحسابات حيث اشار أ. وائل الشرفا نائب رئيس مجلس الادارة بدقة الاجراءات الادارية والمحاسبية المتبعة من قبل المركز والتي تعكس شفافية ومهنية عالية ودقة رفيعة ، إلى جانب اختيار شركة تدقيق حسابات للعام 2018 ، حيث تمت المصادقة على المكتب الاستشاري للمحاسبة والتدقيق والاستشارات المالية حيث تقدم بأقل الاسعار .

وفي نهاية اللقاء جدد صلاح شكره لأعضاء الجمعية العامة ومجلس الإدارة وفريق العمل والمتطوعين مبدياً تقديره للجهود التي تم انجازها وقناعته بأن المركز سيسير قدماً باتجاه تحقيق رؤيته ورسالته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد