اختتام المرحلة الأولى من مشروع العمل الحر

جانب من اختتام المرحلة الأولى من مشروع العمل الحر

اختتمت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية المرحلة الأولى من مشروع العمل الحر E-Work، والذي نفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مشروع ضمن برنامج الحق في التعليم بتمويل كريم من صندوق قطر للتنمية.

وتم المشروع من خلال برنامج الفاخورة التابع لمؤسسة التعليم فوق الجميع القطرية، وذلك بالشراكة مع الكلية ومؤسسة ميرسي كور الدولية - غزة سكاي جيكس.

بدوره رئيس الكلية الجامعية رحب رفعت رستم بالحضور، وأثنى على دور الجهة المنفذة والمانحة في نجاح المشروع والذي من شأنه أن يعزز ويرفع قدرات الخريجين ويطور مهاراتهم لأجل الحصول على فرص عمل عبر الانترنت، مؤكدا على أن الكلية الجامعية تسعى دوماً إلى تنمية مهارات الشباب و فتح سبل العمل الخارجي لهم كونهم سفراء فلسطين للعالم الخارجي.

يذكر أن مشروع العمل الحر E-Work في مرحلته الأولى استهدف عدد (100) خريج/ة من قطاع غزة ومن مختلف الجامعات في قطاع غزة بحيث شمل تدريب تقني لكل خريج مشارك في أحد المهارات التنقية التالية (WordPress، Web Design، ASP NET MVC، PHP frameworks، Game development – Unity).

يشار إلى أن المشروع هدف إلى توفير فرص عمل للشباب من خلال العمل الحر عبر الانترنت عن طريق تحسين مهاراتهم التقنية ومهارات العمل الحر، إضافة إلى صقل وتحسين مهارات خريجي التخصصات التقنية في قطاع غزة في المجالات التي عليها طلب متزايد في مواقع العمل الحر المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد