التواصل والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً شرق غزة

التواصل والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائريا

رعت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شرق غزة صلحا عشائريا بين عائلتي الحرازين واسبيتة اثر شجار عائلي, وذلك في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية .

وتقدم وفد اللجنة كل أبو حسام المغني والشيخ أبو احمد حجاج والشيخ أبو علي حجاج والشيخ أبو محمد حجاج وعدد من الوجهاء.

ألقى الشيخ أبو أحمد حجاج كلمة اللجنة وجه خلالها الشكر للعائلتين المتخاصمتين على سرعة استجابتهم لجهود لجنة الإصلاح لحل الخلاف الذي  طرأ بين العائلتين, وشكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لجهودها الكبيرة في إصلاح ذات البين بأسرع وقت ممكن قبل تفاقم وتطور هذه الإشكاليات.

من جهته ألقى المختار أبو أشرف السرساوي كلمة عائلة اسبيتة تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني , وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة .

بدوره المختار إبراهيم الحرازين ألقى كلمة باسم عائلته شكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لجهودها الكبيرة في إصلاح ذات البين وسرعة الحل والتواصل مع أبناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع وسرعة إتمام الصلح ما بين العائلات الفلسطينية.

 

بدوره الشيخ أبو حسام المغني شكر العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود رجال الإصلاح, وشكر كل من ساهم في هذا الصلح وأكد أن اللجنة تعمل بكل جهد لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد