أنشيلوتي يرحب بانضمام ميسي إلى ريال مدريد

141-TRIAL- مدريد / سوا / سكب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بطل أوروبا ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم المزيد من الزيت على النار المشتعلة.
وصرح انشيلوتي بكل وضوح أنه يرحب بضم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر غريم فريقه المباشر برشلونة إلى تشكيلته الذهبية في الفريق الملكي.
وأكد أنشيلوتي أنه يوافق على ضم ميسي إن أتيح له الأمر خلال الفترة المقبلة.   وقال أنشيلوتي في تصريحات لوسائل الإعلام :" ميسي سيتأقلم بشكل رائع مع ريال مدريد، لأن دائمًا الفرق التي تمتلك نجوم، لديها المساحة الكافية للاعب من طراز ميسي".   وأضاف:" بالتأكيد سأرحب بصفقة ميسي، ولن أمانع في وجوده في حالة قرر مغادرة قلعة النادي الكتالوني".   ويشار إلى أن نجم التانغو صاحب الـ27 عامًا يتصدر عناوين الصحف العالمية في الفترة الحالية، بعدما أعترف بأنه من الممكن أن يرحل عن برشلونة، وهو ما جعل معظم أندية أوروبا ت فتح خزائنها على أمل ضم اللاعب التاريخي، بما في ذلك ريال مدريد.
يذكر أخيرا أن هداف ريال مدريد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو صافح ميسي 3 مرات في المباراة الودية الأخيرة بين البرتغال والأرجنتين في ملعب اولد ترافورد. 35
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد