خاص: وفد حماس يجتمع مع قيادة جهاز المخابرات المصرية

وفد حماس برئاسة هنية يعقد اجتماعاً في القاهرة

علمت وكالة "سوا" الاخبارية مساء السبت ان وفد قيادة حركة حماس عقد اليوم اجتماعاً مع قيادة جهاز المخابرات المصرية في العاصمة المصرية القاهرة.

ويذكر أن وفداً من قيادات المكتب السياسي لحركة "حماس" من قطاع غزة يقوده اسماعيل هنية وضم في عضويته كلاً من : خليل الحية وفتحي حماد وروحي مشتهى أعضاء المكتب السياسي للحركة كان قد وصل إلى القاهرة قادماً من قطاع غزة يوم الجمعة، الثامن من شباط الحالي.

وصل إلى القاهرة تباعاً بعد ثلاثة أيام وفد آخر يضم قيادات كبيرة من الحركة من إقليم الخارج؛ يترأسه القيادي في الحركة مسؤول مكتب العلاقات الدولية والسياسية، الدكتور موسى أبو مرزوق، والقيادي عزت الرشق مسئول مكتب العلاقات العربية والإسلامية في الحركة، والقيادي محمد نصر. فيما وصل إلى القاهرة مساء أول أمس الخميس؛ وفد آخر من قيادات الحركة في الخارج؛ على رأسه نائب رئيس المكتب السياسي للحركة؛ ورئيس منطقة الضفة الغربية صالح العاروري، وبصحبته ماهر صلاح رئيس منطقة الخارج في الحركة، وزاهر جبارين عضو المكتب السياسي عن منطقة الضفة الغربية؛ وذلك للمشاركة في اللقاءات مع المسؤولين المصريين؛ وكذلك المشاركة في الاجتماعات الداخلية التي تجريها قيادة "حماس" من الداخل والخارج.

وكان عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) قد أكد ان وفد أمني مصري سيتوجه الى قطاع غزة غداً الاحد لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة.

وقال الاحمد لإذاعة صوت فلسطين الرسمية السبت ان الجانب المصري ابلغه ان وفداً امنياً مصرياً سيتوجه لغزة الاحد لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد