​زكاة الشجاعية تنفذ جولات عمرية للأسر الفقيرة

زكاة الشجاعية

نفذت لجنة زكاة الشجاعية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، مرحلة جديدة من مشروع الجولات العمرية لعدد من الأسر الفقيرة داخل الحي، وذلك من خلال إجراء زيارات ميدانية لتلك الأسر في بيوتهم لتحسس حالهم والاستماع لهم وذلك بتبرع كريم من مجموعة عطاء التطوعية.

وقال سيف السمرى مسؤول لجنة زكاة الشجاعية: " ان المشروع استهداف 9 أسر لكل أسرة مبلغ (100دولار) وطرد غذائي، إضافة الى قيام لجنته بتنفيذ مشروع "اللحوم الطازجة" وذلك بالتعاون مع مجموعة عطاء التطوعية حيث تم توزيع كيلو لحمة على (600) أسرة في المنطقة وذلك خلال عدة مراحل وتخللت بعض المراحل توزيع كيلو لحمة مع ربطة خبز لكل أسرة.

وأشار السمرى الى أن تنفذ مشروع الجولات العمرية الجديدة وتوزع مشروع اللحوم الطازجة هو استكمالا للمشاريع والبرامج التي تنفذها اللجنة دعماً للأسر المحتاجة، لافتا الى أن اختيار أسماء المستفيدين جاء وفق نتائج البحث الميداني للأسر في حي الشجاعية.

وشدد السمري على أن لجنته تسعى جاهدةً للتخفيف من المعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في ظل الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة، مقدما شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد