شباب خانيونس يقترب من لقب دوري غزة

لقطة من لقاء شباب خانيونس وأهلي غزة

حقق نادي شباب خانيونس، اليوم الجمعة، فوزا ثمينا (3-0) على ضيفه أهلي غزة ، باللقاء الذي استضافه ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح الجولة الـ18 من بطولة دوري الوطنية موبايل الممتاز.

وخطى نادي الجنوب خطوة كبيرة للفوز باللقب، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق 7 نقاط مؤقتا، عن أقرب ملاحقيه الصداقة، بينما ظل أهلي غزة عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وانطلق اللقاء ببداية أهلاوية من خلال تحركات أحمد حسنين، محمد داوود، سعيد المصري، ومحمد صالح، ومن أمامهم بلال عساف، وإبراهيم أبو سيف، لكن تلك الهجمات افتقدت للشراسة.

وكاد أهلي غزة أن يسجل عبر بلال عساف، الذي راوغ الحارس هيثم فتيحة وسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي، ولكنه لم يضعها بالقوة المناسبة، ليلحق بها المدافع عبود الحاج، ويخرجها قبل تجاوزها خط المرمى.

وعاد أحمد حسنين، لاعب وسط أهلي غزة وسدد كرة قوية، أنقذها الحارس هيثم فتيحة، وكعادته في استغلال الكرات الثابتة تمكن إسلام أبو عبيدة، من استثمار كرة القائد حسن حنيدق، ليضعها برأسه في المرمى معلنا عن الهدف الأول.

في الشوط الثاني تحسن أداء شباب خان يونس، وتمكن من تدوين الهدف الثاني نجمه حازم شكشك، الذي راوغ بعض المدافعين، وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأنهى اللاعب البديل بلال النمنم أحلام نادي أهلي غزة بالعودة بعد تسجيله الهدف الثالث بالوقت بدل الضائع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد