حماس: محاولات السلطة لوأد انتفاضة القدس ستفشل

غزة / سوا/ قالت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " إن حملة الاعتقالات والملاحقات التي تشنها الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية لوأد انتفاضة القدس "ستفشل بإذن الله أمام إرادة وإصرار شعبنا الثائر في الضفة والقدس والداخل المحتل".

واعتبر الناطق باسم الحركة حسام بدران في بيان لها أن حملة الاعتقالات والمداهمات التي تصاعدت في الأيام الثلاثة الأخيرة بحق النشطاء والكوادر المشاركة في فعاليات نصرة القدس والأقصى تهدف إلى "وأد روح المقاومة التي عمّت كل محافظات الضفة وهبّت نصرةً للقدس والأقصى".

وأشار بدران إلى أن آخر محاولات السلطة كانت الليلة عندما حاصرت الأجهزة الأمنية منزل عائلة المعتقل السياسي حازم الفاخوري -زوج الكاتبة لمى خاطر- في الخليل ومحاولة اقتحامه.

وحيّا بدران موقف الكاتبة والناشطة السياسية لمى خاطر وعائلة الفاخوري وعائلات الخليل الأخرى لموقفهم الرافض السماح لأجهزة أمن السلطة لاقتحام المنزل، محذراً من التداعيات الخطيرة جرّاء تواصل مثل هذه الانتهاكات، وداعياً الجميع للوقوف بحزم أمام هذه التجاوزات التي تهدد مشروعنا الوطني برمته. كما قال.

واختتم بدران تصريحه بالتأكيد على دعوة حركة حماس لجماهير شعبنا للخروج في جمعة غضب واسعة ضدّ قوات الاحتلال والمستوطنين في كل نقاط التماس، تأكيداً على وحدة شعبنا ووفاءً للشهداء وإشعالاً لانتفاضة القدس ونصرةً للمسجد الأقصى المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد