التواصل والاصلاح للجهاد تستقبل وفد من لجنة شئون العشائر

التواصل والاصلاح للجهاد تستقبل وفد من لجنة شئون العشائر

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين وفد كبير من لجنة شئون العشائر في الشجاعية, كان في استقبالهم مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" ورجل الإصلاح أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والوجيه أبو منذر قريقع وعدد من رجال الإصلاح والوجهاء في اللجنة, وضم الوفد الزائر الشيخ رشاد حلس والمختار أبو مهند سكر وعدد من المخاتير والوجهاء في لجنة شئون العشائر.

رحب أبو منذر قريقع بالوفد الزائر, وشكر لهم هذه الزيارة وثمنها لما تحلت به من نشر المحبة والتسامح بين ابناء شعبنا وخصوصا لجان الاصلاح العاملة في قصاع غزة .

بدوره الشيخ رشاد حلس شكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح والشيخ تحسين الوادية "ابو وسيم" على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وشدد على دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني على مستوى قطاع غزة.

من جهته تحدث الحاج أبو وسيم الوادية عن لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في اطار عملها الدؤوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا في قطاع غزة لما لها من دور هام وكبير على الساحة من اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ,وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين لجان العمل الاصلاحي التي تعمل في قطاع غزة.

٢٠١٨٠٢٢٠_١٠١٩٥٦.jpg
٢٠١٨٠٢٢٠_١٠١٤٣٢.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد