" قيادية فتح " تشيد بدور التعبئة الفكرية بإقليم غرب غزة

زيارة قيادة فتح لمفوضية التعبئة الفكرية

أشادت الهيئة القيادية العليا بحركة فتح بالدور الذي تقوم به مفوضية التعبئة الفكرية بإقليم غرب غزة بقيادة الدكتور حسام أبو عجوة مفوض التعبئة الفكرية في الإقليم والأخوة المحاضرين في اللجنة ، من خلال الاستمرار بالمستوى الثاني بدورات التعبئة الفكرية ،دورة الشهيدة دلال المغربي ، ودورة الشهيد أحمد موسى سلامة .

 

حيث استقبلت المفوضية بالهيئة القيادية ؛ القائد عبد الحق شحادة ،والقائد سلمي الخوالدة ، و القائد أبو ياسر قديح ، والقائد عضو المجلس الثوري إياد صافي ، و القائد حيدر القدرة ،والمناضلة نجاح عليوة .

4.jpg
 

وشكرت المفوضية اهتمامهم ودعمهم المستمر لهذه الدورات التي تشكل الرافعة الأساسية لبناء الفكر الفتحاوي بأبهى صوره .

 

وأعربت الهيئة القيادية العليا عن بالغ سعادتها ، وعظيم امتنانها لما تبذله المفوضية بقيادة  حسام أبو عجوة وفريقه من جهد كبير لم تبخل به على أبناء الحركة ،بل عملت على توصيل فكر ونهج وسياسات الحركة منذ انطلاقتها لتصل عبر الأجيال وليس كما قال ديفيد بن غوريون رئيس وزراء إسرائيل : الكبار يموتون والصغار ينسون .

 

وأشادوا بحضور قيادات المناطق والشعب في الإقليم، أخوات دلال تلك الماجدة التي قدمت نموذجا عظيما للعالم في تاريخ ثورتنا ونضالها ،حيث كانت ولازالت حارسة نارنا المقدسة ،ومثالا للصمود والتجذر بأرضنا والتمسك بحقوقنا وثوابتنا الوطنية التي ضحت من أجلها الأجيال ..وبذلت الغالي والنفيس من أرواح ودماء .مؤكدين على أن فتح ستظل هي سفينة النجاة التي تنتشل جماهيرنا من الضياع . 

4.jpg
 

وجدير بالذكر أن اللقاء الخامس من المستوى الثاني للدورة تحدث فيه الأخ المحاضر سهيل كلاب عن تطور الأداء الفكري والسياسي لحركة فتح منذ النشأة حتى يومنا هذا .

 

 ودعى عضو لجنة التعبئة الفكرية رجب حنيف إلى الاستمرار بالعمل خلف قيادة حركتنا الحكيمة متمثلة بالرئيس محمود عباس أبو مازن ، ومفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية الأخ القائد المناضل أحمد حلس أبو ماهر حتى قيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

6.jpg
5.jpg
1.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد