هنية يثمن دعم قطر للرياضة في غزة بـ100 ألف دولار

عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

عبر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب الرياضة، عن شكره للشيخ حمد بن خليفة ،رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، لدعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية عامة، والغزية على وجه الخصوص.  

وأثنى هنية على جهد بن خليفة المتواصل وتقديم المكافآت المالية بقيمة 100 ألف دولار، للفرق الأبطال في مختلف الألعاب، اضافة لرعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية ، والتي كانت العلامة الفارقة في الرياضة الفلسطينية .

وقال هنية إن دعم قطر للمسيرة  الرياضية الفلسطينية، جاء ليبرهن على الموقف الأصيل لدولة قطر ، تجاه الشعب الفلسطيني بكافة مستوياته ، والتي كان آخرها تقديم مساعدات إنسانية ل غزة بقيمة 9 ملايين دولار. 

وتمنى هنية بأن تستمر تلك الجهود والتي ساهمت بالتخفيف عن أهل غزة المحاصرين ، في ظل الظروف الصعبة التي تسبب بها الحصار الجائر على غزة منذ سنوات ، راجيا التوفيق لقطر في المرحلة المقبلة ، والنجاح لها في تنظيم كأس العالم في دوحة الخير في العام 2022 .

وأعلن هنية عن مكافآت المتوجين ببطولات كرة القدم بدرجاتها المختلفة، حيث ستقدم مؤسسة أمواج 15 ألف دولار لبطل الدوري الممتاز، و10 آلاف دولار للوصيف.

فيما سيتحصل بطل الدرجة الأولى على مبلغ 10 آلاف دولار ، و7 آلاف دولار لصاحب المركز الثاني .

وسينال أبطال الدرجة الثانية  مبلغ 10 آلاف دولار ، و6 آلاف دولار لأبطال الدرجة الثانية .

وتأتي تلك المكافآت استكمالا لما تحصل عليه الأبطال المتوجين ببطولات كرة الطائرة والسلة واليد وتنس الطاولة بمجموع 80 ألف دولار ، قدمت من قطر عبر مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد