في انطلاقتها "49"

"الديمقراطية" تزور مجالس عائلات الشجاعية

الديمقراطية تزور مجالس عائلات الشجاعية

قام وفد قيادي في الجبهة  الديمقراطية بزيارة عدد من مجالس عائلات حي الشجاعية وذلك في إطار حملة التواصل مع الفعاليات الوطنية والإسلامية والوجهاء ،على شرف الذكرى 49 لانطلاقة الجبهة.

و أكد عبد الحميد حمد مسئول محافظة شرق غزة بالجبهة إلى ضرورة مشاركة كل قطاعات شعبنا من اجل الضغط على كافة الاطراف من أجل انجاز المصالحة واستعادة الوحدة لمواجهة المخططات القادمة .

ودعا حمد إلى ضرورة وضع حلول جادة امام المشكلات الاقتصادية والمعيشية المتفاقمة بغزة وسط تزايد المعاناة جراء الفقر والبطالة وانعدام الأمن الغذائي وانتشار الجوع والعوز الاجتماعي .

وحذر حمد من سياسة تصفية قضية اللاجئين و الاونروا من خلال تقليص الخدمات الاغاثية وتصفية أعمال الاونروا .

3.jpg
 

و أكد الجميع على أهمية دور الجبهة في المحطات الهامة في مسيرة الجبهة الكفاحية, وبعث المشاركين بالتحية من عوائل حي الشجاعية إلى قيادة الجبهة وأمينها العام الرفيق نايف حواتمة .

وشارك بالوفد أعضاء قيادة فرع الشجاعية الرفاق بشير شلح ، أحمد سعد ، محمد منصور ، هيثم حجاج ، محمد شلح حيث التقى الوفد عائلات سعد ، حجاج ، قدوم ، شلح ، منصور .

وتخلل اللقاء مع وجهاء العائلات بحث الاوضاع السياسية التي تمر بها القضية الوطنية ، وسبل دفع مسيرة المصالحة الوطنية إلى الامام والمخاطر الناجمة عن تعطُل المصالحة وفي إطار صفقة القرن التي تهدف بالأساس إلى تصفية القضية الفلسطينية والتسليم بالشروط الامريكية الإسرائيلية التي تخرج القدس واللاجئين من دائرة المفاوضات ، وتضرب بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية ، وتعمل على تكريس الحكم الذاتي على دون سيادة وحدود الدولة وضم الكتل الاستيطانية الكبرى بالضفة إلى دولة الاحتلال.

2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد