بالصور: غزة.. لقاء يجمع السفير العمادي بممثلي فصائل المقاومة

لقاء السفير القطري محمد العمادي ووفد من ممثلي فصائل المقاومة في غزة

استقبل السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، وفدا من ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية والعمل الوطني، في مقر تواجده بقطاع غزة اليوم الثلاثاء.

وأطلع السفير العمادي وفد الفصائل على أهم المشاريع التي نفذتها وتنفذها دولة قطر لإعادة إعمار غزة، وعملها المستمر من أجل التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة في ظل الأزمة الإنسانية التي يعيشونها، مؤكدا على ضرورة العمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتحقيق الوحدة التي ستعود بالنفع على الشعب الفلسطيني عامة.

وشدد السفير العمادي على التوجيهات السامية والدائمة من سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من أجل مساندة القضية الفلسطينية ومناصرة أهالي قطاع غزة للصمود في وجه الحصار المفروض عليهم، موضحا أوجه صرف منحة سمو أمير دولة قطر التي قدّمها كإغاثة إنسانية عاجلة لسكان القطاع، بقيمة 9 مليون دولار أمريكي، كتدخل إنساني عاجل للتخفيف من معاناتهم المتفاقمة.

441d5adc-384e-4f75-bec7-4760fc3cb3c4.jpg
 

من جهتهم، عبّر ممثلو الفصائل الفلسطينية عن تثمينهم للدور القطري البارز والواضح في دعم القضية الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة بشكلٍ خاص، وما قدمته دولة قطر على مدار السنوات الماضية من دعم كبير وملحوظ لقطاع غزة في مجالات مختلفة، أهمها الإسكان والطرق والبنية التحتية ومجالات الصحة والزراعة وغيرها من المشاريع الحيوية والهامة.

ووجّه ممثلو الفصائل شكرهم العميق لسمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والشعب القطري الشقيق، على ما بذلوه ويبذلوه من جهود كبيرة في التخفيف من معاناة سكان القطاع وتوفير احتياجاتهم.

crop,800x400,6c86080b0e9b8c1ae9b73774492bb33e.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد