لجنة زكاة الدرج تفتح "تكية غزة الخيرية" لإطعام الفقراء

"تكية غزة الخيرية"

افتتحت لجنة زكاة منطقة الدرج "تكية غزة الخيرية- مطبخ الفاتح"، صباح اليوم، بما يضمن إطعام الأسر الفقيرة وتقديم وجبات غذائية تساعدهم على العيش بكرامة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة زكاة الدرج عبد القادر أبوالنور، أن تكية غزة ستعمل على تحضير الطعام بشكل يومي حسب المستطاع وتقديمه للأسر المحتاجة حتى لا يشعر أحداً بالجوع، مشيراً إلى توزيع 250 وجبة من الأرز واللحوم الطازجة في اليوم الأول من افتتاح التكية.

وأشار أبو النور إلى أن التكية أنشئت بدعم من فاعلي الخير بقطاع غزة ومملكة البحرين الشقيقة، داعياً كل مقتدر أن يساهم في عمل التكيه حتى تحافظ على استمرارها وقوفاً مع الفقراء وتخفيفاً من آلامهم وسط الأوضاع الصعبة التي يعيشونها بالقطاع المحاصر.

بدوره، قال مدير الإدارة العامة للزكاة أسامة اسليم: " اليوم نقف أمام إنجاز جديد تبدأ به لجنة زكاة الدرج، لمساندة الأسر المستورة في غزة وتعزيز صمودهم رغم المعاناة التي يواجهونها، (تكية غزة الخيرية - مطبخ الفاتح) افتتحت لتكون المكان الذي يسد جوع المحتاجين حتى تصبح غزة المدينة التي تخلوا من الجوعى".

وعبر المستفيدون من وجبات الطعام عن سعادتهم لافتتاح التكية، متمنين أن تستمر في تقديم الوجبات الغذائية بسبب أوضاعهم المعيشية الصعبة، مرسلين عبارات الشكر لكل من شارك في افتتاحها مساندةً لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد