الضابطة الجمركية تغلق 4 نقاط بيع سولار عشوائية بضواحي القدس

الضابطة الجمريكة - إرشيفية

تمكنت طواقم الظابطة الجمركية والأمن الوقائي، وبمساندة الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من مصادرة 9000 لتر سولار وإغلاق 4 نقاط عشوائية وغير قانونية لبيع السولار، في بلدة الرام بضواحي مدينة القدس .

وفي بيان للإدارة العامة والإعلام بالضابطة الجمركية، أفادت فيه بأنه بناءاً على تعليمات وتوجيهات قيادة جهازي الضابطة الجمركية والامن الوقائي، بمراقبة متواصلة وحثيثة لنقاط بيع السولار العشوائية والمغشوشة، وبمتابعة ومراقبة متواصلة تمكنت طواقم الضابطة الجمركية والامن الوقائي وبمساندة ودعم أجهزة الامن الوطني، والارتباط العسكري، وشرطة ضواحي القدس، من اغلاق 4 نقاط بيع سولار عشوائية وغير قانونية، ومصادرة الكمية المذكورة ومعدات ومضخات لتعبئة الوقود، تم التحفظ على المضبوطات لحين استكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

وأشار البيان إلى، ان الحملة متواصلة للقضاء على هذه الظاهرة والحد منها، وسيتم اتخاذ اجراءات وعقوبات مشددة لمروجي المحروقات المهربة والمغشوشة لما تلحقه من ضرر وخسائر جسيمة على المركبات والآليات، حيث إن عملية الخلط والغش بمواد خطرة وكيماوية تضر بصحة وسلامة المواطنين .

وآهاب البيان بالمواطنين لضرورة عدم التعامل او التعبئة من تلك النقاط والتبليغ عنها بالاتصال على الرقم المجاني 132، لما في ذلك من مصلحة عامة تخدم المواطنين وسلامتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد