الشجاعية يعمق جراح الصداقة

جانب من لقاء الشجاعية والصداقة

حقق اتحاد الشجاعية، فوزه الثالت على التوالي بدوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة ، اليوم الجمعة، على حساب حامل اللقب الصداقة بهدفين مقابل لاشيء في افتتاح الجولة السابع عشر من المنافسة.

وبهذا الفوز قفز الشجاعية للمركز الرابع مؤقتًا بـ26 نقطة، بفارق الأهداف عن غزة الرياضي الذي تراجع للمركز الخامس.

فيما تجمد رصيد الصداقة عند 31 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

انطلق اللقاء الجماهيري بأفضلية للشجاعية، عبر محاولات نجومه سليمان السكافي، محمود سلمي، وعلاء عطية، ومن أمامهم عاهد أبو مراحيل، وعمر العرعير.
هذا الضغط المبكر، وحالة الارباك التي ظهر عليها الصداقة منذ انطلاق مرحلة الإياب من الدوري ، سهلت من مهمة لاعبي الشجاعية بالوصول لمرماهم، عبر الواعد محمود سلمي.

محاولات الشجاعية تواصلت، بينما ظل الصداقة بشكل غير منتظر منه مع محاولات من محمد أبو ناجي، وعمر أبو عبيدة، أفضلية الشجاعية ترجمها بهدف أول عبر الصاعد بقوة محمود سلمي، بتسديدة قوية استقرت في اعلى الزاوية اليسرى للحارس فادي جابر.

ولم يكن هنالك أي ردة فعل للصداقة ونجومه، بينما استمر الشجاعية في محاولاته، وكاد عاهد أبو مراحيل، أن يستثمر عرضية خليل أبو جزر، لكن رأسيته ارتطمت بالمقص الأيمن.

في الشوط الثاني استمرت أفضلية الشجاعية مع تحركات مهاجميه عمر العرعير، وأبو مراحيل، وأهدر العرعير فرصة محققة أنقذها الحارس فادي جابر.  

بدأ الصداقة العودة، ولجأ مدربه عماد عاشم، لدكة البدلاء فأشرك أحمد سلامة مكان عبد الرحمن المنايعة، وعبد العزيز قاسم مكان محمد أبو توهة، وصائب أبو حشيش مكان المصاب فارس عوض.

ولكن  تبديلات الصداقة لم تجدي نفعا، لينجح نجم الشجاعية عاهد ابو مراحيل من تدوين الهدف الثاني، ويقتل أحلام البطل بالعودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد