'المكبر' يقهر 'العميد' بدوري المحترفين

دوري الوطنية موبايل للمحترفين

أبقى فريق جبل المكبر على فرصته بالتنافس على لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم، عندما ألحق الخسارة بأحد منافسيه فريق شباب الخليل "العميد" بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم ، ضمن الأسبوع الخامس عشر، من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

"المكبر" بعد أن جدد الفوز على غرار الذهاب، صعد إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 28 نقطة خلف شباب الخليل تحديدا وبفارق الأهداف عنه.

في تفاصيل اللقاء، تقدم "المكبر" بهدف برأسية بهاء علقم الذي ارتقى لكرة من ركلة ركنية مع الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 19، هفوة دفاعية قاتلة من قبل "العميد" كادت أن تكلفة هدفا ثانيا، عندما اخطأ وائل الشعراوي في وقف تقدم شهاب القنبر، فاخترق الأخير منطقة الجزاء وانفرد مع الحارس، لكن الحارس تألق في إبعادها.

في الشوط الثاني، ومع الدقيقة 57 فرصة خطيرة ل"العميد"، عندما نفذ مصعب أبو سالم ضربة ثابتة إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها وائل الشعراوي وبرأسه لكنها علت العارضة بقليل

وأضاع البديل خيري عابدين في الدقيقة 60 فرصة تعديل النتيجة عندما اخطأ دفاع "المكبر" في التعامل مع كرة وصلته وانفرد مع الحارس الذي تألق في إبعادها.

مع مرور الوقت دانت الأفضلية لصالح كتيبة "العميد" من خلال فرض ايقاعه وسط هجوم ضاغط، مقابل تراجع واضح في أداء "المكبر".

ومع الدقيقة 90 احتسب الحكم ضربة جزاء لشباب الخليل بعد عرقلة المهاجم خيري عابدين، ترجمها البديل ثائر أبو رموز إلى هدف التعادل لتشتعل المدرجات، وبعدها توقفت المباراة لدقائق بسبب تراشق جمهوري الفريقين بالعبوات.

 

وبعد استئناف اللعب، وقبل الصافرة خطف شهاب القنبر هدف الفوز لفريقه "المكبر".

حكم المباراة، جواد عاصي للساحة وساعده فاروق عاصي، وعلي عاصي، ومعاذ سماحة رابعا. وراقبها إبراهيم الحروب. ومقيم حكام رافع أبو مرخية.

وفي لقاء ثان حقق فريق شباب الخضر فوزه الأول في الدوري على حساب شباب دورا بهدفين لواحد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد