أخبار سارة لبرشلونة قبل مواجهتي إيبار وتشيلسي

مران فريق برشلونة - أرشيفية

حملت تدريبات نادي برشلونة الاسباني ، اليوم الخميس، أخبارا سارة  باستعادة لاعب هام قبل أيام من المواجهتين المرتقبتين، أمام إيبار في الليغا وتشيلسي بدوري الأبطال.

واستعاد الفريق اليوم جهود مدافعه البلجيكي توماس فيرمالين بعد إصابته لحقت به منذ نهاية يناير الماضي.

وعاد لاعبو برشلونة للتدريبات بعد راحة لمدة يومين منحها المدرب إرنستو فالفيردي، للاعبين عقب التعادل السلبي مع خيتافي يوم الأحد الماضي، في الجولة الـ 23 من منافسات الليجا.

.وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فيرمايلين سيعطي حلولا جيدة لفالفيردي قبل مباراتي إيبار في الليجا يوم السبت، وتشيلسي بدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

وتابعت الصحيفة أن دخول فيرمايلين في قائمة إيبار غير مؤكد حتى الآن، ولكن الجهاز الفني سوف ينتظر حصوله على الإذن الطبي قبل الدفع به.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي استعاد جميع لاعبيه، مع عودة جيرارد بيكيه أيضا للتدريبات قبل الصدام مع تشيلسي.

وكان فالفيردي اضطر للدفع بلوكاس ديني، بجوار ياري مينا في لقاء خيتافي الأحد الماضي، لغياب بيكيه وفيرمايلين للإصابة وإيقاف صامويل أومتيتي.

وفي الدوري الاسباني سيواجه المتصدر برشلونة، السبت، نادي ايبار صاحب المركز السادس بترتيب الليجا على ملعب الأخير، ساعيا لإيقاف نزيف النقاط خلال الجولات الأخيرة، فيما سيحل ضيفا على فريق تشيلسي الانجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد