إطلاق حملة "الجسد الواحد" التكافلية بالشجاعية

حملة "الجسد الواحد"

أطلقت أسرة مسجد السيد علي المغربي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة مساء أمس الثلاثاء، حملة "الجسد الواحد" التكافلية، والتي تهدف لإغاثة وإعانة مئات الأسر المحتاجة والفقيرة في الحي.

وأوضح القائمون على الحملة أنها ستكون على عدة مراحل مختلفة، حيث اشتملت المرحلة الأولى على توزيع 200 سلة خضروات على الأسر الفقيرة في محيط منطقة المسجد، فيما ستشمل المراحل الأخرى القادمة على توزيع طرود غذائية وقسائم شرائية وعدد من الإغاثات والمعونات المختلفة.

وأضافوا بأن الحملة تأتي في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها سكان قطاع غزة، واستشعارًا من المسجد وأبنائه لدورهم ومسؤوليتهم في خدمة وإغاثة المعوزين من روّاد وأهل المنطقة، داعين أهل الخير والكرماء وأصحاب الأموال للتبرع والمساهمة ليكون لهم سهمُ خيرٍ في هذا المشروع.

IMG_8679.JPG
 

هذا ولاقت الحملة قبولاً وترحيباً كبيرًا بين أبناء المنطقة وسكان الحي، آملين أن تستمر هذه الجهود التي من شأنها أن تخدم شريحة وفئة الفقراء التي تعاني صباحَ مساء نتيجة الفقر والأوضاع الصعبة التي نمر بها.

الجدير ذكره أن مسجد السيد علي المغربي يقدم بين الفينة والأخرى خدمات مختلفة وأنشطة متنوعة لروّاده وسكان الحي كان آخرها حملة دعوية للحث على صلاة الفجر والجماعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد