تعليم الوسطى يزور جامعة القدس المفتوحة بالوسطى

صورة تعليم الوسطى يزور جامعة القدس

بحث وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى التعاون المشترك والمشاريع التطويرية مع جامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى، جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، لجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى وكان في استقبالهم رئيس الجامعة بالوسطى د. حمدي أبو جراد ومدير العلاقات العامة محمد أبو مزروع وعدد من رؤساء أقسام الجامعة.

وفي بداية اللقاء أشاد أبو حسب الله بجامعة القدس المفتوحة ودورها في بناء الوطن، وأكد على عمق العلاقة والتعاون المستمر بين المديرية والجامعة من خلال العديد من البرامج والأنشطة المشتركة التي تهدف إلى خدمة المسيرة التعليمية والطالب.

1 (1).jpg
 

وأضاف أبو حسب الله بأن مديرية الوسطى تعمل على تقوية وتعزيز العلاقات مع كافة المؤسسات التعليمية خاصة في المحافظة الوسطى وفي مقدمتها جامعة القدس المفتوحة بهدف تبادل الخبرات ونقل التجارب والعمل معاً على تطوير العمل التربوي والتعليمي.

ومن جانبه رحب أبو جراد بالوفد، مؤكداً على أهمية العلاقة والتعاون بين جامعة القدس المفتوحة ووزارة التربية والتعليم ومديرياتها ومنها مديرية الوسطى، مشيداً بانجازات مديرية الوسطى وما تحققه من نجاحات وخاصة في امتحانات الثانوية العامة وحصولها على مراكز متقدمة على مستوى محافظات الوطن.

وتم خلال الزيارة الاتفاق على استمرار التعاون والتنسيق المشترك في كل ما يخدم المسيرة التعليمية ويعمل على تطويرها.

2 (1).jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد