ماذا قال اللواء عطا الله عقب زيارته شرطة محافظة جنين؟

اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية

اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية


جنين - سوا

أكد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، على العلاقة المتينة التي تربط الشرطة بمختلف الأجهزة الأمنية، واصفا المؤسسة الأمنية بالجسم الواحد بقلب واحد وعقل واحد وبأذرع اختصاص مختلفة.

جاء ذلك وفقا لبيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، عقب زيارته مديرية شرطة محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، ولقائه مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان

وقال عطا الله، إن ثقة المواطن هي الأساس الدافع لبذل الجهد والعطاء في العمل الشرطي لينعم المواطن بالأمن والأمان.

وشدد على أهمية المحافظة على التطور في عمل الشرطة، من خلال التركيز على تنفيذ المذكرات القضائية ومتابعتها، ومتابعة كل ما من شأنه أن يحقق خدمة المواطن الأمنية، فالتقرير السنوي لإنجازات الشرطة يعكس مدى التطور الحاصل في ذلك.

كما أشار إلى النجاح الذي حققته الشرطة في الدخول إلى منظمة الشرطة الدولية "الانتربول"، رغم كل المعيقات التي واجهت ذلك، إلا أن العزيمة الفلسطينية الأكيدة والجاهزية العالية للمؤسسة الشرطية وقفت أمام كل التحديات إلى أن رفع العلم الفلسطيني على أبواب هذه المؤسسة الدولية.

وأضاف أن الشرطة هي عماد الأمن الداخلي، فالتماسك والعمل الشرطي الجاد هو الأساس في التقدم والإنجاز، وأن الانتماء وحسن الأداء هو الحامي الحقيقي للمشروع الوطني الكبير وترسيخ قواعد الدولة.

وحث عطا الله على أهمية العمل والأداء الشرطي بكل تفان وجد، لتكون الشرطة الدرع الحامي لأمن المواطن ومقدراته.


الأكثر قراءة هذا اليوم