"هلال القدس" يتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين

فريق "هلال القدس"

تأهل فريق هلال القدس لدور الثمانية من كأس فلسطين لكرة القدم بعد اللجوء للضربات الترجيحية لاجتياز عقبة نادي شباب السموع.

وفاز "الهلال" بواقع أربع ضربات مقابل اثنيتن، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم ، بالتعادل بهدفين.

في تفاصيل المباراة، افتتح "الهلال" التسجيل عن طريق ساري جاد الله في الدقيقة التاسعة، في ظل أفضلية واضحة للفريق، من حيث التنظيم والانتشار وحيازة الكرة والوصول إلى منطقة الجزاء مقابل غياب "السموع" عن الأجواء.

وشكلت الكرات العرضية الطويلة نقطة ضعف ل"السموع"، ففي الدقيقة 18، ومن كرة عرضية من محمد يامين وصلت إلى جوناثان سوريا الذي سددها بقوة إلى داخل الشباك.

وقلص السموع الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق رامي مسالمة الذي تلقى كرة من بهجت الربعي، وسددها في المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51 استطاع "السموع" أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر عندما عدل النتيجة عن طريق اياد أبو غرقود.

وفي الدقيقة 60 أهدر "الهلال" فرصة هدف محقق، حيث أضاع علي عدوي انفرادا مع الحارس.

سجل لهلال القدس في الضربات الترجيحية، إيهاب شاهين، محمد نضال، جوناثان سوريا، علي عدوي. أما "السموع" فسجل له رامي مسالمة، وبهجت الربعي، وأضاع حسين جوهر ورضوان أبو كرش.

حكم المباراة، مروان وزوز للساحة، وساعده شفيق اخليل ومأمون الدراويش، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد