هنية يهاتف وزير الرياضة الكويتي

عبد السلام هنية

عبد السلام هنية


غزة - سوا

هاتف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة  السيد خالد الروضان، وزير التجارة والصناعة ووزير الشباب بالوكالة في دولة الكويت عقب مشاركته في مؤتمر "القدس" عاصمة للشباب الإسلامي الذي عقد في مدينة رام الله.

وقدم هنية شكر الأسرة الرياضية للوزير الروضان على دعم الكويت للشعب الفلسطيني و مشاركته الفاعلة في وقائع المؤتمر ، مشيراً إلى عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والكويتي

وأطلع هنية الوزير الروضان على تطورات الرياضة الفلسطينية و مستجدات تطور البنية التحتية الرياضية في الآونة الأخيرة، مشيداً بدور دولة الكويت و الأسرة الرياضية في دعم الرياضة الفلسطينية بنواحيها المختلفة.

بدوره أعرب الروضان عن سعادته بهذا التواصل، معرباً عن  فخرة بالمشاركة في مؤتمر القدس عاصمة الشباب الاسلامي كنوع من الدعم لمدينة القدس و الشباب الفلسطيني المكافح و الذي يقدم كل ما يملك للدفاع عن أرضة ووطنه.

وأكد الروضان على متانة العلاقة بين الشعبين الكويتي و الفلسطيني وتحديداً التواصل الرياضي مشيداً بالتطور المميز والملحوظ للرياضة الفلسطينية والتي كان آخرها التقدم المميز لترتيب منتخب كرة القدم الفلسطيني على سلم ترتيب الفيفا.


الأكثر قراءة هذا اليوم