وفد من تعليم الوسطى يهنئ مدير تعليم خان يونس بتوليه منصبه الجديد

وفد من تعليم الوسطى يهنئ مدير تعليم خان يونس بتوليه منصبه الجديد

قدم وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى التهنئة لمدير التربية والتعليم بخان يونس عبد الرحيم الفرا ولمدير الدائرة الفنية سمير أبو شتات بتوليهما منصبهما الجديد ولمناقشة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفان للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.

ضم الوفد مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم الإشراف محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، بحضور مدير الدائرة الإدارية بمديرية خان يونس خالد ماضي، ومدير الدائرة الفنية سمير أبو شتات، وعدد من رؤساء الأقسام.

وفي بداية اللقاء رحب الفرا بالوفد وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على التعاون المشترك بين مديريات التربية والتعليم بشكل عام ومديريات المحافظات الجنوبية بشكل خاص، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات بين أركان الإدارات التربوية.

ومن جانبه أوضح أبو حسب الله أن الزيارة تهدف إلى تهنئة مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الفنية بمنصبيهما، متمنياً لهما التوفيق والسداد في خدمة المسيرة التعليمية وأبنائنا الطلبة بشكل خاص وخدمة فلسطين بشكل عام، وأشاد أبو حسب الله بخبرة الفرا ونائبيه، وتمنى أن تستمر نجاحات وانجازات مديرية التربية والتعليم بخان يونس فهي مديرية رائدة ومتميزة.

3.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد