أبو النجا: جامعة غزة نموذج للإرادة الصلبة والعملية التعليمية الناجحة

جانب من الزيارة

قال إبراهيم أبو النجا محافظ غزة : إن جامعة غزة تمثل نموذج للإرادة الصلبة التي تتحدى المعيقات من اجل إنجاح المسيرة التعليمية وتخريج أجيال قادرة على الانخراط في سوق العمل من خلال برامجها التي تهتم بالجانب العملي بشكل كبير.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من المحافظة لجامعة غزة حيث كان في استقباله أعضاء مجلس الأمناء الدكتور علي منصور والأستاذ يونس أبو سمرة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور وعمداء الكليات ورؤساء الدوائر بالجامعة.

وشدد محافظ غزة على أهمية التنوع والتعدد في التخصصات التي تقدمها الجامعة والتي تحاكي احتياجات المجتمع الفلسطيني، مشيرا إلى سعادته بوجود التخصصات المهنية والفنية التي تعمل على تخريج مجموعات من الشباب القادر على إفادة مجتمعه.

من جانبه رحب الدكتور عبد الجليل صرصور بالمحافظ أبو النجا، معربا عن سعادته هو وطاقم الجامعة بهذه الزيارة التي تدلل على مدى اهتمامه بالمسيرة التعليمية.

وأضاف أن الجامعة تعتبر إحدى مؤسسات التعليم العالي والتي حازت على الترخيص من وزارة التربية والتعليم العالي بالسلطة الوطنية وكافة تخصصاتها معتمدة.

من جهته تحدث الدكتور علي منصور عن مسيرة الجامعة والتي تتطور يوما بعد آخر، لافتا إلى أنها حصلت على 30 دونم بقرار من السيد الرئيس محمود عباس في مدينة الزهراء وتعمل على انجاز مبنى كبير قادر على استيعاب كافة التخصصات بالجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد