تنويه هام بخصوص معبر رفح

مسافرون على معبر رفح البري

طمأن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، الفلسطينيين في قطاع غزة ، بأن جميع المواطنين المسافرين من مصر لغزة ومن غزة لمصر بخير.

وقال اللوح في تصريح صحفي ، مساء اليوم الجمعة ، أن السفارة منذ ساعات الصباح الأولى تتابع مع السلطات المصرية المعنية ، تأمين وصولهم ل معبر رفح ودخولهم لغزة، ومغادرتهم لمصر ولمطار القاهرة الدولي.

وأكد أن السفارة سوف تتابع إصدار التأشيرات اللازمة يومي الأحد والاثنين القادمين مع السفارات المعنية، وذلك بسبب أن السفارات المعنية بإصدار التأشيرات في أجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة و السبت.

وأهاب السفير بالمسافرين والمسافرات من أبناء الشعب الفلسطيني التواصل المباشر مع السفارة في حال الضرورة و الحاجة سواء بالاتصال او بالتوجه لمقر السفارة.

وتمنى اللوح السلامة للجميع، والمزيد من الأمن وآلامان والازدهار لمصر العروبة ولشعبها الشقيقالعظيم و تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات .

وجدد السفير دياب اللوح الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي و لكافة الاجهزة الأمنية و الحكومية المصرية على كل ما تقدمه من تسهيلات لأبناء الشعب الفلسطيني وتمكين السفارة من أداء مهامها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد