هذا ما طلبته حماس للرد على اغتيال جرار !!

شاب يقاوم قوات الاحتلال بالحجارة في الضفة

نعت حركة " حماس " الشهيد القسامي أحمد نصر جرار نجل القائد القسامي نصر جرار، داعيًا مقاومة شعبنا في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم البطل أحمد، وضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا.

وأكدت حركة حماس في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه الثلاثاء أن البطل أحمد جرار الذي أبى الاستسلام وقاوم حتى الرمق الأخير سيبقى فخرا لكل فلسطين، ولكل مقاوم حر، وستبقى مقاومتنا عصية على الكسر حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا كافة.

وشددت الحركة على مضيها في ركب الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من أرضنا، مبينةً أن الضفة ستبقى عنوان المقاومة وعنوان الصمود والتحدي.

وأوضحت أن البطل جرار أدى واجب المقاومة، والدفاع عن أرض فلسطين، وسار على ذات درب والده الشهيد، وعظماء جنين الذين أذاقوا الاحتلال الموت الزؤام.

ولفتت الحركة إلى أن الضفة التي أنجبت العياش وأبو هنود والجمالين وكوكبة الشهداء العظام الذي كان الشهيد جرار آخرهم، لهي قادرة على إنجاب الكثير من الأبطال العظام القادرين على الاستمرار على النهج ذاته.

وحيّت حماس عائلة الشهيد البطل أحمد نصر جرار، وأكبرت فيها هذا التحدي، سائلة الله أن يتقبل شهداءها الذين رووا بدمائهم ثرى فلسطين الطاهر.

وتتهم قوات الاحتلال جرار بالمسؤولية عن قتل مستوطن قبل عدة أسابيع قرب نابلس ، كما أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد جرار حتى اللحظة، حيث جرى نقله في سيارة إسعاف إسرائيلية فور انسحابها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد