جوال

"المشروبات الوطنية" تتبرع بتركيب مظلة في ساحة مدرسة غربي رام الله

مظلة في ساحة مدرسة

مظلة في ساحة مدرسة

رام الله - سوا

قال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أن الشركة تبرعت بتركيب مظلّة لساحة مدرسة عين عريك المختلطة، التابعة لوكالة الأمم المتحدث لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الأونروا )، وذلك خدمةً لما يزيد عن 300 طالب وطالبة من المرحلة الأساسية، حيث جرى تركيب مظلة بمساحة 60م في ساحة المدرسة التي تقع غرب محافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال بيان صحفي أصدرته الشركة صباح اليوم الاثنين، وصل لوكالة " سوا" نسخة منه.
 

وعبر الهندي عن سعادته بتقديم الدعم للمدارس لا سيما في إطار توفير البيئة المناسبة والأكثر راحةً للطالبات والطلبة في مدارسهم، وبما يشمل مواصلة الشركة تلبيتها لاحتياجات المجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن.

وأشار الهندي إلى أن إدارة الشركة تسعى دوما إلى الإسهام في عملية التنمية المستدامة وسد الاحتياجات التطويرية للقرى والبلدات ومرافقها المحلية التي تعاني من قلة الموارد، آملا بأن تسهم المظلة بتوفير مناخ مناسب للطالبات والطلبة أثناء استخدام ساحة مدرستهم، وممارسة النشاطات الرياضية والفعاليات الطلابية المختلفة.

وحول أهمية تركيب المظلة في الساحة الخارجية الأمامية للمدرسة، أكدت باسمة مزهر مديرة مدرسة عين عريك أن الطلبة بحاجة ماسة للمظلة لتقيهم حر الصيف وأمطار الشتاء، بالإضافة إلى أنها ستسمح للمعلمين بإقامة الأنشطة والفعاليات الخارجية مع طلبتهم، كما ثمنت مزهر توجه شركة المشروبات الوطنية لدعم المدرسة قائلة: "من الجميل أن نرى الشركات والمؤسسات الخاصة تقدم دعمها للمدارس في الوقت الذي لا تسمح به ميزانيتنا بإضافة المعدات وبعض المستلزمات التي تخدم الطلبة".

وأكدت مزهر أن فرحة الطلاب لا توصف بعد تركيب المظلة التي تسمح لهم باستخدام الساحة وتقيهم الظروف الجوية الراهنة، وأشارت إلى أن مثل هذه الخدمات ستقدم خدمة مستدامة لأجيال متعاقبة في المدرسة.