بالصور: فتح تكرم مدير مدرسة جمال عبد الناصر والطلاب المميزين

فتح تكرم جميل الحرازين مدير مدرسة جمال عبد الناصر

كرمت مفوضية الأشبال والزهرات بحركة فتح إقليم شرق غزة ، جميل الحرازين مدير مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية والطلبة المتفوقين في المدرسة.

جرى ذلك خلال حفل أقامته بساحة المدرسة بحضور بسام الوحيدي ممثلا عن مفوضية الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية العليا وعماد جابر مفوض الأشبال والزهرات بالإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية بشرق غزة.

16.jpg
 

ورحب جميل الحرازين في كلمته خلال الاحتفال بحركة فتح وشبيبتها، مثمنا جهودهم في دعم الطلبة وتكريم المتفوقين منهم مما يشكل حافزا لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بفعل اعتداءات الاحتلال وتدمير مدرستهم خلال الحرب الأخيرة.

وأضاف الحرازين أن مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية على استعداد لاستضافة المزيد من هذه الفعاليات والأنشطة التي تساهم في رفد العملية التعليمية وتعزيز صمود المدرسين والطلبة.

15 (1).jpg
 

من جانبه قال الطالب أمجد حلس في كلمته باسم حركة فتح أن هذا التكريم للأستاذ جميل الحرازين والطلبة المتفوقين واجب علينا لما يقومون به من رسالة تعليمية مميزة يتحدون من خلالها كافة الظروف والعقبات وخاصة التي يواجهونها في حي الشجاعية الذي تعرض للتدمير والتهجير خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وفي ختام الحفل الذي بدء بالقران الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء تم تكريم الأستاذ جميل الحرازين، وتسليم الدروع التقديرية للطلبة المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول.

12.jpg
11.jpg
10.jpg
9.jpg
6.jpg
1 (1).jpg
4 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد