المجلس المركزي لأولياء الأمور يشارك اللجان الشعبية للاجئين وقفتها الاحتجاجية برفح

الوقفة الاحتجاجية ضد الإدارة الأمريكية

شارك وفد من المجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور بقطاع غزة ، أمس السبت، في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة رفح أمام مكتبة البحرين، تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بوقف الدعم المالي "للأنروا".

وشارك في الوقفة عدداً من الوجهاء والمخاتير ومجلس أولياء الأمور، ولجان المرأة، واللجان الشعبية بالمحافظة، واستنكاراً للسياسة الأمريكية تجاه اللاجئين ومحاولة وكالة الغوث إغلاق مكتبة البحرين.

فيما رفض زياد الصرفندي رئيس اللجنة الشعبية للاجئين برفح، سياسة التقليصات التي تتخدها الإدارة الأمريكية تجاه "الأنروا" وخفض الدعم المادي المقدم لها.

وناشد الصرفندي, دول العالم بأن تلتزم بتوفير الدعم المالي "للأنروا" كي تستمر في تقديم خدماتها للاجئين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

بدوره عبر محمد أبو غانم المدير الإعلامي للمجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور، على ضرورة توحيد كافة الجهود للعمل على إفشال المخططات الأمريكية الرامية لإلغاء عمل وكالة الغوث الدولية ،وشطب حق العودة وإنهاء القضية الفلسطينية.

كما وجه د.أبو غانم التحية للجميع على وقفتهم المشرفة في الدفاع عن الحقوق والثوابت الفلسطينية، مناشدا أولياء الأمور في كل قطاع غزة، بالمشاركة في الفعاليات وايصال رسالتهم للجميع، باننا عائدون وسنحافظ على الثوابت وحق العودة، رغم كل الضغوط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد