الشعبية تتبنى منفذي عملية القدس وتقول إنها "مقاومة شعبية"

137-TRIAL- غزة /سوا/تبنت كتائب أبو علي مصطفى الجناح المسلح للجبهة الشعبية عملية القدس وقالت إنها وغيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس تعتبر رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال و شكلاً من أشكال المقاومة الشعبية.
ودعت الكتائب في بيان صحفي لها، الثلاثاء، إلى تطوير هذه العمليات و توحيد كل الجهود نحو مقاومة موحدة و تصعيد المواجهات ضد المحتلين و قطعان مستوطنيه.
وقالت : "نبارك العملية البطولية التي نفذها الرفاق أبطال الجبهة الشعبية الشهداء غسان و عدي أبو جمل من جبل المكبر في القدس صباح اليوم، حيث اقتحما معهدا دينيا يهوديا في معهد "هارنوف" في دير ياسين غربي القدس متنكرين مسلحين بمعاول وسكاكين ومسدسات و إرادة المقاومة، مما أسفر عن مقتل أربعة مستوطنين بينهم رجل أمن وحاخام".
وأضافت " تحية لكم و لصمودكم و لسواعد أبطال القدس المنتفضة في وجه قطعان المستوطنين و قوات المحتل الإجرامية، تحية لكم و أنتم تسجلون كل يوم صفحات ناصعة من المقاومة و التضحية".
وأكدت أنها تبارك أي عمل مقاوم يستهدف اقتلاع المستوطنين و المحتلين الذين يدنسون أرضنا، " وهذه العملية و غيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال و شكلاً من أشكال المقاومة الشعبية ، كما ندعو لتطويرها و توحيد كل الجهود نحو مقاومة موحدة و تصعيد المواجهات ضد المحتلين و قطعان مستوطنيه ، فلا مكان لهم على أرضنا". 154
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد