الائتلاف الطلابي : نحمل أهدافاً وطنية واضحة تخدم الطلبة والشباب

الائتلاف الطلابي والشبابي

أكد سامي الغلاييني منسق الائتلاف الطلابي والشبابي الديمقراطي ان الائتلاف جاء من لتوحيد واستنهاض وتطوير واقع الحركة الطلابية والشبابية الفلسطينية، على أسس ديمقراطية لتمكينها من استعادة دورها الفاعل في تطوير الحياة المجتمعية.

وأضاف الغلاييني أن هذا الائتلاف يحمل أهدافاً وطنية واضحة تخدم الطلبة والشباب وتساهم في دعم قضيتهم المشروعة من خلال بلورة مفاهيم العمل الطلابي والشبابي وفقاً لرؤية تتلاءم مع احتياجاتهم،مشيرا ن فتح المجال امام كافة القوى والمجموعات الشبابية للانضمام تحت سقف واحد يحمل هم الوطن والشباب.

وقال الغلاييني أن الحركة الطلابية التي لعبت دوراً هاما في تاريخ شعبنا وامتنا اذ نقلت شعبنا من حالة التشرد والشتات إلى حالة الاشتباك المباشر مع العدو دفاعاً عن الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، قادرة في هذا الوقت وفي كل وقت على تغيير واقعها من خلال الضغط لإجراء انتخابات مجالس اتحاد في كل جامعات الوطن .

ومن الجدير بالذكر ان الائتلاف الطلابي والشبابي الديمقراطي أعلن عن تشكله يوم الخميس الماضي بمكتب الجبهة العربية الفلسطينية ويضم اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني وكتلة نضال الطلبة واتحاد لجان كفاح الطلبة وشبيبة التحرير الفلسطينية ومجموعات شبابية مستقلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد